اعرف هل يتم التجسس على هاتفك وواتسابك عبر هذا التطبيق الجهنمي الجديد ! سهل وآمن 100%

اعرف هل يتم التجسس على هاتفك وواتسابك عبر هذا التطبيق الجهنمي الجديد ! سهل وآمن 100%
    مصطلح الstalkerware يطلق على البرامج التجسسية التي يتم تثبيتها على الهاتف ويقوم بإرسال بيانات ورسائل والمعلومات الهامة عن الضحية بدون علمه ، وفي العادة تُستخدم هذا النوع البرامج من قبل الآباء لمراقبة ابنائهم ، وإذا كان لديك بعض الشكوك في أن أحدًا ما يتجسس على هاتفك بإستخدام برنامج تجسسي من نوع ما ، فسأقدم لك طريقة مذهلة وفعالة بنسبة 100% لمعرفة ما اذا كان يتم التجسس على هاتفك او على حسابك في تطبيق الواتساب.

    في هذه التدوينة سوف نستخدم تطبيق أندرويد متوفر بالمجان على متجر جوجل بلاي من تطوير شركة Undercover ، حيث يقوم التطبيق بالكشف عن البرامج التجسسية التي تراقبك وتقوم بسرقة بياناتك ، لنعمل على ازالتك من هاتفك الذكي.


    اول شيء ستفعله هو تحميل وتثبيت التطبيق من الرابط المباشر والآمن الموجود اسفل التدوينة ، بعد ذالك ستسمح للتطبيق بإجراء فحص شامل للهاتف للتأكد من عدم وجود برنامج تجسسي او كما نطلق عليه بـ stalkerware ، وما جعلني اعجب بالتطبيق هو انه يقوم بعمل فحص لتطبيق الواتس اب ومعرفة ما اذا كان هناك احد يتجسس عليه ام لا.


    في حالة وجد التطبيق احدى برامج stalkerware التجسسية ، ما عليك سوى حذفه بالذهاب الى الاعدادات ثم التطبيقات وحذفه نهائيا من هاتفك وضمان سلامتك ، لكن اذا لم يجد التطبيق اي شيء فهذا يعني ان هاتفك آمن 100% وانه لايتم التجسس عليه.
    رابط تحميل تطبيق Incognito
    Abdala Ahmed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ريم فور تك rim 4 tech .

    إرسال تعليق